شروط وأحكام التسجيل


- الأسبوع القرآني جهد أنت أساسه يهدف إلى تعلم كيف ينزل القرآن على قلبك من خلال تدريب في أيام مغلقة في دورة بعيداً عن محرمات السمع والبصر.
- الدورة تتناول شيئاً يسيراً من فقه القلوب فقط ، و هو الذي يتجدد ذكره في القرآن الكريم كأسماء الله الحسنى ليتكوّن لديك دافع لإقامة حلقة ذكر مع أسرتك ، والدورة لا تتطرق إلى تفاصيل فقه الجوارح كالصوم و الحج مثلاً.
- على المريض ألا ينسى أدويته، ويمنع المريض بالصرع والممسوس بسحر أو بخلل عقليّ أو عصبيّ أو نفسيّ من حضور الدّورة حتى يُكْمِلَ علاجه.
- كن حريصاً على أن تكون نيتك قبل بداية الدورة ملازمتها من أول حلقة ، من عشية الانطلاق إلى الخاتمة ، مستعيناً بالله مع إحضار لوازمك الشخصية وفراش نومك وليكن خفيفا يسهل طيّه.
- كن مستعدا للتفرغ التام للأسبوع القرآني وتخلص من جميع مشاغلك قبل عشية الانطلاق، إذ لا يسمح بالخروج من مقر إقامة الدورة قبل انقضاء مدتها لأي سبب كان ( إلا بعد إذن واضح و صريح من مشرف الخدمة).
- على من حضر الدورة سابقاً استحضار أنه كغيره ممن يحضرها لأول مرة فليلتزم بجميع شروطها وتعهداتها.
- نظام الدورة لا يسمح ببقاء هاتفك معك فبادر بتسليمه الى الخدمة قبل الدخول ويمكن لأهلك أن يتواصلوا معك عند الضرورة على الأرقام التالية: هاتف خدمة الرجال 97893305 هاتف خدمة النساء 97893306
- استفادتك من الدورة تكون بمستوى ما تبذله من جهد خالص لله تعالى في الإنصات بسمعك وعقلك وقلبك وجميع جوارحك بشكل مباشر وعليه فلا يسمح بكتابة الملاحظات أثناء الحلقات كما لا يسمح بتسجيل الدورة بالصوت أو الصورة ولو قليلا.
- احضر ما يكفيك من الملابس لمدة أسبوع فالدورة لا تقدم خدمة غسيل الملابس.
- لعدم وجود مواقف سيارات كافية لا تحضر بسيارتك ورتب من يوصلك الى مقر الدورة.
- يجب ابراز بطاقتك الشخصية عند استلام الاستمارة بالمكتبة لضرورة التحقق من البيانات المدخلة لكل مشارك.
- إن تبقى شيء من النفقات يتم صرفه على تطوير الدورة وعمل الخير
- يحق للدورة خصم رسوم التسجيل مبلغ وقدره 5 ريالات في حالة إلغاء التسجيل قبل انطلاق الدورة.
- لا يوجد مكان لذوي الاحتياجات الخاصة.           
- يُمكِنُكَ إلغاء التسجيل في المكتبة التي دَفَعتَ النفقة فيها.

- يحق لإدارة الدورة إلغاء الاستمارة في حالة تقديم بيانات خاطئة، مع استرجاع المبلغ.
- لا يسمح بإعادة بيع الاستمارة.